نحن أفضل شركة على الإطلاق

تم إنشاء شركة برفكت برو للإدارة والمشروعات المتكاملة كشركة مساهمة مصرية متخصصة في تقديم الخدمات المتنوعة والمتكاملة لكافة عملائها، وتتطلع الشركة إلى تطوير قطاع الخدمات في مصر، بما يلبي حاجة رجال الأعمال إلى شركات متخصصة في تقديم جودة عالية بتكلفة مناسبة.

تولي شركة برفكت برو للإدارة والمشروعات المتكاملة لذلك اهتماما كبيرا بتطوير أفرادها من خلال الدورات التدريبية، والمؤتمرات، وورش العمل، وتؤمن الشركة بأن نجاحها يعتمد على استمرار الحركة التطويرية لديها بما يتواكب مع توجهات العملاء، وتحرص الشركة لذلك على تثقيف العاملين والمشرفين والمديرين والقادة لديها، وتوعيتهم توعية كاملة بما يجري من تطوير في قطاع الخدمات وطرق إدارتها ومعالجة مشاكلها، الأمر الذي ينعكس إيجابيا على مستويات الجودة ورضا العملاء.

إننا كشركة متخصصة نركز على توفير المال و أصول المنشآت، ونؤمن بقدرتنا على تقديم أفضل الخدمات بجودة عالية مع خفض التكاليف، كما أننا على دراية واسعة بأنواع العملاء المحتملين وطرق الاتصال بهم، ومعرفة عروض الشركات المنافسة، والأسباب التي تجعل العميل يفضل خدمات شركة معينة على شركة أخرى. وتعتمد ريادتنا في هذا المجال على وجود جهاز إداري قوي وفعال، مدعم بخبرات ممتازة في جميع مجالات الخدمات التي نقدمها، إضافة إلى نظام دقيق للإشراف على جميع المشاريع بواسطة قيادات ذات تأهيل عال، وتدريب ومتابعة مستمرة للكفاءات الفنية التي تتمتع بسمعه طيبة وممتازة في مجال تقديم الخدمات للعملاء.

أهداف الشركة :

لإننا ندرك بأن وضع أهداف لممارسة عملنا ينعكس بصورة إيجابية و فعالة على الأفراد العاملين في الشركة، لذلك تتمحور أهداف شركة برفكت للإدارة و المشروعات المتكاملة حول الهدفين التاليين:

  1. تطوير الأفراد

أفرادنا هم رأسمالنا البشري الذي يدير و ينظم و ينفذ الخدمة و يواجه العميل، و يتحقق تطوير الأفراد بتدريبهم و تعليمهم لتوسعة آفاقهم و تحسين إنتاجيتهم، ليصبحوا محترفين قادرين على العطاء، مدركين لقيمتهم الذاتية.

  1. تحقيق الامتياز

إن الامتياز الذي تتطلع إليه شركتنا لا حدود له، و الرغبة في تحقيق المستوى المنشود من الامتياز تدفعنا دائماً إلى الأمام وصولاً إلى الآفاق المنشودة، و تحفزنا إلى صعود القمم بحثاً عن آفاق جديدة.

تتطلع الشركة إلى تطوير قطاع الخدمات في مصر، بما يلبي حاجة رجال الأعمال إلى شركات متخصصة في تقديم جودة عالية بتكلفة مناسبة.

عملائنا